الارشيف / يوروسبورت / Arabia Eurosport

التعاون يقترب من نجم المنتخب السوري ويحتفظ بالمصري

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5



أكد مصدر مقرب جدا من إدراة نادي التعاون عن دخول إدارة سكري القصيم في التفاوض الجادي مع لاعب الوسط الدولي السوري يوسف قلفا والذي يمثّل حاليًا صفوف فريق الإمارات الإماراتي.

وبرز قلفا صاحب الـ25 عامًا بقوة مع منتخب بلاده خلال تصفيات ، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ما دفع إدارة السكري للتفكير في ضمه.  

aca2efc111.jpg

ومن المنتظر أن تحسم الإدارة قرارها النهائي بشأن اللاعب بعد اتضاح الصورة النهائية حول المدرب البرتغالي جوزيه جوميز باستمراره مع الفريق من عدمه.

كما أكد عبد الله الدخيل -المشرف العام علي الكرة بنادي التعاون- أنّ الحارس المصري المخضرم عصام الحضري هو الأقرب بين مواطنيه للبقاء في صفوف السكري.

وصرّح الدخيل: “تربطنا علاقة قوية مع الشعب المصري، نحبذ دائمًا ضم لاعبين مصريين لسهولة التعامل بسبب اللغة، والأجواء مشابهه للحياة بمصر”. 

وأضاف: “كل هذه الأمور سبب رئيسي لنجاح اللاعبين المصريين فى وعماد متعب لم يكن موفق مع الفريق، فضلًا علي إصابة مصطفى فتحي والتي أثرت علي مستواه مع الفريق”.  

e5346de20a.jpg

واستكمل: “متعب لم يكن موفقا معنا رغم محاولاته واجتهاده، ومصطفي فتحي تأثر بكثرة الإصابات”. 

وتابع: “هناك احتمالية لرحيل الثنائي عن الفريق، لم نستقر علي الراحلين حتى الآن”. 

واختتم: ”عصام الحضري يقدم أداء جيد مع الفريق، ويلقى استحسان الجميع، وظهر بشكل جيد، وهو المرشح الابرز للاستمرار مع الفريق بالموسم الجديد”. 

5202b21664.jpg

يُشار إلى أنّ الإدارة التعاونية دخلت في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع نظيرتها في المصري، من أجل تخفيض القيمة المتفق عليها لشراء فتحي لكن يبدو أنّ المفاوضات لم تصل إلى حل يُرضي الطرفين  

8ee4b3ef92.jpg

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا: 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Arabia Eurosport لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا