الارشيف / يوروسبورت / Arabia Eurosport

يخطط للإعلان عن صفقة غريزمان في هذا التوقيت

  • 1/2
  • 2/2



إقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم التعاقد مع الهداف الفرنسي انطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث كان هدفاً قوياً للنادي الكتالوني طوال الفترة المقبلة.

صورة..أنطوان غريزمان خلال مباراة نهائي الدوري الأوروبي


وأكدت الصحف بأن أنهى كافة الأمور مع اللاعب فعلياً ولكن يمكنه التراجع أمام إغراءات أتلتيكو مدريد والذي يستهدف الإبقاء على نجمه وزيادة راتبه السنوي ليصل الى 20 مليون يورو سنوياً. 

 وأشارت الصحف بأن مسؤولي البلوغرانا مستمرون في إلتزام الصمت جول مستقبل اللاعب وحسم الصفقة من عدمها حيث يبذل روبيرتو فيرنانديز السكرتير الفني بنادي جهوداً قوية من أجل إرتداء اللاعب لقميص النادي الكتالوني الصيف المقبل. 

كما يظل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي هادئاً في جميع تصرفاته وأحاديثه حول هذه القضية ويعلم تماماً بأن الإتفاقات ممكن أن تتغير في أي لحظة ولكنه يعتقد بأن اللاعب سينتقل لبرشلونة وأن الصفقة سيتم الاعلان عنها قبل إنطلاقة بطولة في روسيا. 


إقرأ أيضاً:فيديو: هذا ما فعله ميسي باطفال جبوب افريقيا


وتخشى إدارة النادي الكتالوني تراجع اللاعب في أي وقت في ظل الاغراءات التي يقدمها مسؤولي الروخي بلانكوس أمام اللاعب وزيادة راتبه السنوي لمبلغ كبير ولكنه يراهن على إلتزام اللاعب بإتفاقه مع

وليست هذه هي المرة الأولى التي يفاوض خلالها اللاعب في الصيف الماضي كان اللاعي قريباً أيضاً من الإنتقال لنادي الإنجليزي وتابعه النادي الكتالوني أيضاً عندما كان لاعباً بصفوف نادي ريال سوسيداد من قبل. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


كما ان هناك دليلاً قوياً على إنتقال غريزمان لبرشلونة وهو ترك القميص رقم 7 شاغراً للاعب عقب رحيل النجم التركي أردا توران عن صفوف الفريق.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Arabia Eurosport لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا