الارشيف / يوروسبورت / Arabia Eurosport

بيريز يخطط لتكوين جلاكتيكوس جديد في الموسم المقبل

  • 1/2
  • 2/2



يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لإبرام العديد من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية المقبل لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وارتبط اسم بالتوقيع مع العديد من اللاعبين في الفترة الماضية، أبرزهم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول.



وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن بيريز يخطط لإنفاق العديد من الملايين من أجل تعزيز صفوف الفريق بضم العديد من الصفقات القوية، والتي قد تكلف الفريق أموالًا باهظة.

وأشارت التقارير إلى أن ضم لصفوف الفريق الإسباني قد يكلف النادي ما يقرب من 370 مليون يورو، بينما سيتطلب انتقال صلاح أو الفرنسي كيليان مبابي مبلغ 220 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن بيريز يسعى لبناء جلاكتيكوس جديد في الموسم المقبل بضم أسماء أخرى بجانب وصلاح، أمثال الأرجنتيني باولو ديبالا والذي لن يسمح له يوفنتوس بالرحيل بما يقل عن 150 مليون يورو، والتوقيع مع حارس جديد سواء البرازيلي أليسون، أو دافيد بمبلغ قد يصل إلى 100 مليون يورو.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا 


يذكر أن كان قد تأهل للمباراة النهائية لبطولة ليضرب موعدًا مع ليفربول، بينما لم ينجح في الفوز بأي بطولة محليًا هذا الموسم.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Arabia Eurosport لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا