يوروسبورت / Arabia Eurosport

رونالدو يخطط للعودة إلى مانشستر يونايتد!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالد و4 كرات ذهبية ويتوقع أن تصبح 5 في حال توِّج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل حين يواجه يوفنتوس في النهائي. 

الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى يعني أن صاروخ ماديرا سيتمكن من التتويج 3 مرات بهذه المسابقة مرتديا قميص النادي الملكي، كما فاز بالدوري الإسباني مرتين، وسيصل إلى التتويج رقم 12 بالمسابقة الأوروبية الأهم.

74a0ea774f.jpg

يبلغ رونالدو 32 عاما، ولذا فإن الكثيرين يعتقدون بأن مسيرته في الملاعب ستنتهي قبل ميسي صاحب الـ29 عاما، لكن يبدو أن للنجم البرتغالي رأيا آخر، فقد أجاب عن سؤال تليفزيوني حول رغبته في اللعب حتى الوصول إلى سن الأربعين بقوله "عندما وقعت العقد الجديد مع النادي قلت إن هذا هو العقد قبل الأخير في مسيرتي، أنا أرغب في اللعب حتى 41 سنة".

كان لاعب مانشستر يونايتد السابق قد ارتبط بالعودة إلى "قلعة أولدترافورد" قبل مغادرة السير أليكيس فيرغسون وقدوم ديفيد مويس.

0273ed7c40.jpg

في وقت سابق، من الموسم الحالي اعترف رونالدو بأنه يفتقد الأجواء في الملاعب الإنجليزية، كما وجه لوما مباشرا لجماهير النادي الملكي وطالبهم بعدم إطلاق صافرات الاستهجان تجاهه.

في إحدى المقابلات الصحفية قال رونالدو: "لا ينبغي إطلاق الصافرات على اللاعب خاصة إن كان يبذل ما في وسعه، ليس من الجيد انتظار أول خطأ من أجل إطلاق صافرات، لا أحب ذلك، وليس من الطبيعي أن تسمتع إلى ذلك وأنت تلعب في ميدانك"!

ee6f4ef4b7.jpg


اقرأ أيضا: كرة وباستا: كرة القدم تبكي.. وداعًا فرانشيسكو توتي


رونالدو يفتقد أجواء الدوري الإنجليزي، يصر على أن مشواره في الملاعب ممتد لما بعد نهاية عقده الحالي مع ، غير سعيد بصافرات جماهير برنابيو نحوه.. فهل نشاهده مرة أخرى بقميص مانشستر يونايتد؟ 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Arabia Eurosport من خلال الرابط التالي Arabia Eurosport ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا