يوروسبورت / Arabia Eurosport

رسمياً.. مدافع يخضع لاختبارات في سبورتينغ لشبونة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن نادي برشلونة من خلال موقعه الرسمي عن السماح لمدافع الفريق المُخضرم جيريمي ماثيو بالخضوع لفترة معايشة في صفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وكتب النادي في بيان رسمي:"سمح النادي للاعب جيريمي ماثيو بخوض تدريبات في صفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي وبعد فترة سوف يتم تحديد مستقبل اللاعب من خلال الأطراف الثلاثة".

b8d7f1e12b.jpg

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فأن ماثيو لا يتواجد ضمن مخططات المدرب آرنيستو فالفيردي في الموسم المقبل وهو ما دفع النادي الكتالوني للموافقة على خضوعه لفترة اختبار في صفوف النادي البرتغالي.

89de7e6825.jpg

إقرأ أيضًا..رسمياً.. بديل فيراتي في برشلونة يُمدد تعاقده مع ناديه

وكانت تقارير قد ربطت ماثيو بتلقي عروض من قبل فناربخشة التركي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي لكن مستقبل اللاعب قد يكون في صفوف سبورتينج لشبونة في الدوري البرتغالي.

ويرتبط مصير ماثيو في النادي البرتغالي بقرار المدرب جورجي خيسوس المنتظر أن يخضع اللاعب لفترة اختبار مع اشراكه في مباريات ودية تحضيرية للموسم الجديد للوقوف على مستواه من الناحية الفنية والبدنية.

يذكر أن ماثيو كان قد انضم لبرشلونة قادما من صفوف فالنسيا في فترة تولي المدرب لويس إنريكي تدريب النادي الكتالوني ويجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Arabia Eurosport من خلال الرابط التالي Arabia Eurosport ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا