اتفرج / اتفرج Itfarrag

بالصور.. العريس الجديد للنادي ومنظمو دورى «الميكروباصات» مع منى الشاذلي الليلة

تستضيف الإعلامية «منى الشاذلي»، مساء اليوم الخميس، عريس النادى الجديد ومدافع الفريق الأول، سعد سمير، في حلقة خاصة عن ذكرياته وبداياته مع عالم الساحرة المستديرة، وذلك على فضائية cbc.

 

ويحكي اللاعب عدد من المواقف الكوميدية التى حدثت له في بداية مشواره الكروي، منها احترافه للوثب الطويل وتحقيقه الجمهورية في اللعبة البعيدة كل البعد عن كرة القدم.

 

ويكشف «سعد سمير» للإعلامية «منى الشاذلي» سبب رفض النادى لانضمامه في أول الاختبارات، وتحيزه المستمر للنادى داخل المدرسة، وذكريات طفولته وشبابه داخل مدرسة الموهوبين رياضيًا.

 

ويتحدث اللاعب سعد سمير عن علاقاته بزملاؤه داخل النادى ، مشيرًا إلى أن اللاعب «حسام غالى» أحد أفضل اللاعبين في رغم عصبيته داخل المستطيل الأخضر.

 

وقلد اللاعب سعد سمير مجموعة من الممثلين، منهم الفنان محمد ، في مسلسله الأخير الأسطورة.

 

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي خلال نفس الحلقة منظمى دورى الميكروباصات، وهي دورة خماسى فى كرة القدم لسائقى الميكروباص بمشاركة 16 فريقا ممثلا عن 16 موقفا، وذلك بمركز شباب باب الشعرية، تحت شعار «لا للمخدرات لا للالفاظ الخادشه للحياء العام».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا