اتفرج / اتفرج Itfarrag

إحالة دعوى إيمان البحر درويش للدائرة الاستئنافية لعدم الاختصاص

تصوير : صورة أرشيفية ايمان البحر درويش

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار أمجد الكنيسي، وسكرتارية رامي فاروق، اليوم الخميس، بعدم الاختصاص في الدعوى المقدمة من المطرب إيمان البحر درويش، ضد برنامج "المصارحة الحرة" للإعلامية منى عبد الوهاب، وإحالتها للدائرة الاستئنافية.

ترجع الواقعة عندما سجل المطرب إيمان البحر، حلقة ببرنامج "المصارحة الحرة" من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وطلب من طاقم البرنامج 50 ألف جنيه، ففوجئ بقيام المذيعة بتوجيه بعض الأسئلة التي تريد من خلالها الإساءة له وإظهاره بصورة غير جيدة، مما اضطره للانسحاب من الحلقة بعد ربع ساعة من التسجيل.

وأوضح أن طاقم العمل طالبه بسرعة تسجيل الحلقة دون إبرام عقد معه بمبلغ 50 ألف جنيه، وفوجئ المدعي بإذاعة حلقة البرنامج واختيار أجزاء يراد منها الإساءة لسمعته، واختلاف آرائه في الأوضاع السياسية في مصر.

وطالب إيمان البحر بوقف إذاعة البرنامج، ومنع بث الحلقة الخاصة به، كما طالب الشركة المنتجة، وهي مجموعة قنوات "ten" بتعويض مالي قدره 900 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا