اتفرج / اتفرج Itfarrag

«الصحة»: مؤتمر اتحاد المستشفيات العربية الأول من مارس ٢٠١٧

تصوير : صورة أرشيفية الصحة الدكتور أحمد عماد الدين

عقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، مساء أمس الأربعاء بمقر المجلس القومي للسكان، اجتماعًا تحضيريًا لمؤتمر اتحاد المستشفيات العربية المقرر عقده في الأول من مارس عام 2017 المقبل.

 

حضر الاجتماع كل من الدكتور توفيق خوجة الأمين العام لاتحاد المستشفيات العربية والوفد المرافق له، الدكتورة مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان للسكان، والدكتورة مايا مرسى أمين عام المجلس القومى للمرأة، السفيرة مشيرة خطاب المرشح لمنصب مدير هيئة اليونسكو، والدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومي للأورام، والدكتور علي حجازي مساعد الوزير لشئون التأمين الصحي، والدكتور هشام عطا مساعد الوزير للموارد البشرية والتدريب، بالإضافة إلى عدد من المسئولين بوزارة الصحة.

 

هذا ومن المقرر أن يُعقد مؤتمر اتحاد المستشفيات العربية هذا العام تحت شعار "صحتك أولوياتنا" حيث يكون هذا العام هو "عام صحة المرأة في الوطن العربي"، ويحضره وزراء الصحة ووزراء البيئة العرب، وذلك على هامش اجتماع وزراء الصحة العرب في دورته (47) المزمع عقده خلال الفترة من 28 فبراير إلى 2 مارس 2017.

 

ومن المقرر أيضًا أن يُناقش مؤتمر اتحاد المستشفيات العربية، التحديات في مكافحة الأمراض غير المعدية للمرأة، خاصة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وأمراض السمنة وذلك من منظور تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأعوام 2030.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا