اتفرج / اتفرج Itfarrag

الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم معرض «صنع في دمياط».. اليوم

كتب: عمر عبد الحكيم

 

بعد النجاح الذي حققه المعرض الأول للأثاث (صنع في دمياط)، والذى أقيم في شهر أكتوبر الماضي، يفتتح اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، والأستاذة نيفين جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية، ولفيف من السادة أعضاء الشعب، معرض أثاث صنع في دمياط المرحلة الثانية، والذي ينظمه الصندوق بالتعاون مع دمياط، بالمعرض الدائم للصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من 1 ديسمبر حتى 15 ديسمبر 2016.
 

ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والأثاث، لأصحاب المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية، إضافة إلى العشرات من كبار مصنعي الأثاث في دمياط، وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وأنتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف، وكافة أنواع الأثاث الكلاسيكي والمودرن بجودة عالية وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلها بالأسواق.
 

وقد اشاد السيد المحافظ بمجهودات الصندوق في تنظيم وإنجاح معارض صنع في دمياط للمرحلتين الأولى والثانية، وأكد على أهمية هذه المعارض، في فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها أبناء دمياط، لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع في أماكن أخرى.
 

ومن ناحيتها أكدت نيفين جامع علي أن اهتمام الصندوق بإقامة هذه النوعية من المعارض المتخصصة والمشاركة فيها، انطلاقا من حرص الصندوق على مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة على تسويق منتجاتهم، وفتح منافذ جديدة لهم، وذلك من خلال البيع المباشر للجمهور، أو التعاقدات أو التصديرية للخارج، كما أنها واحدة من أهم الخدمات غير المالية التي يقدمها الصندوق للمشروعات الصغيرة سواء الممولة من خلاله، أو بتمويل ذاتي.
 

وأشارت إلى أن الصندوق يراعي أهمية الوقوف خلف الصناعات الوطنية وتعزيزها، ودعمها بكافة السبل المالية والفنية للارتقاء بها وتطويرها وتسويقها في الداخل وفي الخارج، لما له من تأثير على النهوض بالاقتصاد القومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا