اتفرج / اتفرج Itfarrag

29 ديسمبر.. الحكم فى دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد

حجزت محكمة أسرة المعادى، اليوم الخميس، دعوى الخلع المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" زوجة إبراهيم سعيد، لاعب نادى والزمالك السابق، للحكم بجلسة 29 ديسمبر المقبل. 

وتغيبت زوجة اللاعب عن جلسة اليوم، ومثل هيثم حمد الله كوكيل عنها وطلب من المحكمة حجز دعوى الخلع للحكم وصمم على طلبه، فيما تغيب اللاعب هو الأخر عن الحضور، ومثل أحمد المغربي، كوكيل عنه وطلب منحه أجل لإحضار شهود، وذلك إثبات أن زوجة موكله تحصلت منه على مصوغات ذهبية ومبالغ مالية، بحسب قوله. 

جدير بالذكر أن زوجة لاعب والزمالك السابق، تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادي، لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوي قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم، وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية، وتهديده بالقتل وأخيرًا بارتكاب الزنا، نشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورًا لها مع أحد الأشخاص وأقام ضدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا