اتفرج / اتفرج Itfarrag

نجوم الفن يرفعون شعار «هنقاطع التجار ونستحمل يا سيسي»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بعد الإعلان عن حملة مقاطعة للتجار لمحاربة الغلاء والجشع خلال الفترات الماضية، تضامن عدد كبير من نجوم الفن مع الحملة، وأعلنوا عن هذا بشكل رسمي لكافة أصدقائهم والمقربين منهم.

«اتفرج» تواصل مع عدد من نجمات لمعرفة طريقة تضامنهم مع حملة مقاطعة التجار اليوم.

حيث قالت النجمة وفاء عامر لـ "اتفرج" إن التضامن مع الحملة واجب وطني على كافة المواطنين، وإنها اتفقت مع أصدقائها على مقاطعة التجار اليوم حتى يعلمون أن ممارستهم لن تفرض على الشعب المصري «وأننا نقف وراء دولتنا ولن نسمح باستغلال التجار لنا مرة أخرى».

 

 

وأيدتها النجمة لوسي في ما قالته، وقالت لـ"اتفرج" إن طريقة تضامنها مع الحملة كانت بشكل قاس، حيث قررت مقاطعة التجار لأكثر من يوم ومقاطعة عدد كبير من السلع الأساسية، ومن أهمها السكر الذي أظهر لنا جشع هؤلاء التجار.

 

 

أما الفنانة إلهام شاهين فقالت لـ "اتفرج" إن حملة المقاطعة يجب أن تجني ثمارها، ويعلم الجميع أن الشعب المصري يرفض هذا الاستغلال الذي فرضه التجار، والذي تسبب في أزمة كبيرة بين المواطنين والحكومة، وأضافت «شاهين» أن كل مواطن مصري يجب أن يتضامن مع الحملة هذا اليوم؛ ليكون رد الفعل مؤثرًا بشكل كبير على التجار.

 

 

وأخيرًا، الفنانة نهال عنبر، والتي قالت لـ "اتفرج" بجانب تضامنا مع الحملة: «يجب أن تقوم الحكومة بوضع رقابة على الأسعار في المحال التجارية، فمحاربة جشع التجار لن يتم بالحملة فقط والتي أثق في تأثيرها على هؤلاء التجار، ولكن يجب أن يتم تفعيل دور الجهة الرقابية بشكل قوى؛ حتى لا يعتقد البعض أن الحكومة هي من تسمح لهم بارتفاع الأسعار».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا