اتفرج / اتفرج Itfarrag

طبيبة بيطرية: التركيب الفسيولوجي للكلبة يسمح بممارسة معها

  • 1/2
  • 2/2

ثلاثة شباب يغتصبون كلبةتصوير : وكالات "الكلبة المغتصبة "انتستاسيا

أثارت صورة اغتصاب الكلبة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الكلبة وهي تعاني من نزيف حاد وتهتك بالرحم؛ نتيجة لقيام 3 شباب بإدخال عصاة في مهبلها.

 

البعض من رواد التواصل الاجتماعي عبر عن استيائه تجاه القصة المقززة، والبعض الآخر تناول الأمر بجانب من السخرية، أما الاتجاه الثالث فطالب بمعاقبة المتسببين في تلك الواقعة.

 

وفي هذا الإطار تقول الطبيبة البيطرية دينا أسامة، إن حادث اغتصاب الكلبة يعد من الممارسات غير الآدمية، مشيرة إلى أن التركيب الفسيولوجي للكلبة يسمح بممارسة معها؛ نظرًا لامتلاكها مهبلًا ورحمًا مثل المرأة، لافتة إلى أن القائمين بتلك الجريمة ليسوا أشخاصًا طبيعين، بل يعانون من نوع من أنواع الشذوذ، مؤكدة أن الحيوان الأليف من حقه أن يعيش بفطرته التي خلق بها، ليأكل ويشرب ويتكاثر دون أي إيذاء أو اعتداء من بني البشر، مطالبة بضرورة إصدار عقوبة على أي شخص يحاول التغيير في الفطرة الطبيعية للحيوان أو يقوم  بالاعتداء على كائن لا يستطيع التعبير عما بداخله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا