اتفرج / اتفرج Itfarrag

وإشبيلية 12-1-2017 في الكأس والقنوات الناقلة

ريال مدريد وإشبيلية في الكأس

يحل فريق ريال مدريد الإسباني غدًا الخميس ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية في هامة للغاية بالنسبة للفريقين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان معقل فريق إشبيلية ضمن منافسات إياب دور الـ16 من ملك إسبانيا.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين خاصة وأنهما يسعيان للفوز ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة للتتويج بها هذا الموسم.

موقف ريال مدريد من إشبيلية

ويدخل ريال مدريد المباراة هادئًا خاصة وأنه ضمن بشكل كبير تأهله لدور الثمانية من البطولة معتمدًا على نتيجة الذهاب التي فاز خلالها بثلاثية نظيفة.

ويطمع الريال في الخروج من المباراة أيضًا بالفوز لتأكيد أحقيته في التأهل ومواصلة أرقامه الرائعة مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

ومن الممكن أن تشهد المباراة دفع زيدان بعناصر جديدة خلال المباراة مع الحذر من صحوة فريق إشبيلية لمنح اللاعبين الأساسيين فرصة التقاط الأنفاس خاصة وأنه مقبل على مباريات قوية خلال الفترة المقلة سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

موقف إشبلية قبل مواجهة ريال مدريد

في المقابل لن يكون فريق إشبيلية صيدًا سهلًا خاصة وأنه يسعى لقلب الطاولة على الريال والعودة للمنافسة بتسجيل أهداف مبكرة في لريال والخروج على الأقل بالتعادل في نتيجة المباراتين والاحتكام لركلات الجزاء.

ويطمع إشبيلية في استغلال عاملي الأرض والجمهور في الفريق غدًا من أجل الفوز باللقاء والوصول لنتيجة التعادل أو تحقيق فوزًا شرفيًا على الأقل لحفظ ماء الوجه.

وتعتبر مهمة فريق إشبيلية صعبة للغاية خاصة وأن ريال مدريد في أفضل حالاتها خلال الفترة الماضية وتقدم نتائج جيدة للغاية.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مدريد

من المقرر أن تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 3 المشفرة خاصة وأنها الحاصلة على حقوق بث مباريات الكأس الإسبانية في الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا