اتفرج / اتفرج Itfarrag

بالفيديو.. سمية الألفي: هذا هو موقفي من تعاطي المخدرات

قالت الفنانة سمية الألفي، إنه لا يوجد سبب أو مبرر يجعلها تخاف من الموت على الرغم مما مرت به من عمليات جراحية ووجع وآلام.

وأضافت سمية خلال حوارها مساء أمس الأربعاء لبرنامج «فحص شامل»، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أنها لم تتعاطى المخدرات ولو لمرة واحدة، متابعة أنها ضد هذا الأمر بشكل قوي.

وتابعت سمية الألفي، إنها لم تفكر في ارتداء الحجاب، متابعة أنه لم يعرض عليها أحد فكرة ارتدائه لأن الجميع على علم برأيها في هذا الأمر وموقفها فيه واضح ومحدد، مشيرة إلى أن الشيوخ والفقهاء لم يتفقوا على أن الحجاب فرض ولكنهم اختلفوا ولذلك لا تعرف أين هي الحقيقة.

وأوضحت سمية :«مش الحجاب اللي هيدخل الجنة بل الإيمان الحقيقي والتسامح مع العالم هو اللي هيدخل الجنة»، متابعة :«مش حتة إيشارب أربطه وأسلك سلوك لا يتوافق مع الدين».

وعن الفنانات اللاتي يرتدين الحجاب أثناء التمثيل، علقت سمية قائلة إن كل شخص حر فيما يفعله وهذه هي قناعتهن الشخصية، ولكنها ضد هذا الأمر ولا تفضله، متابعة :«الفن مش حرام ولا جريمة»، مضيفة :«الدين ليس بالملابس أو الطقوس، الدين في القلب بين العبد وربه، ممكن أكون لابسة الحجاب ولست متدينة ومفيش بيني وبين ربي عمار».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا