اتفرج / اتفرج Itfarrag

مسئول ألماني: قرار الحظر الأمريكي لا يسرى على مزدوجي الجنسية الألمانية

قال يورجين هاردت مسئول التنسيق للعلاقات الألمانية الأمريكية في الحكومي الألمانية، إن مرسوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن منع دخول رعايا 7 دول ذات أغلبية إسلامي للولايات المتحدة ، لا يشمل مواطنين ألمان ممن يحملون بجانب الجنسية الألمانية جنسية واحدة من الدول السبع المعنية بقرار الحظر الذي أقره الرئيس الأميركي مؤخرا.

وأضاف، في تصريحات له صباح اليوم الأربعاء، أن التوضيح جاء من قبل ممثلين لوزارة الخارجية الأميركية. وبذلك يمكن للمواطنين الألمان الذين يحملون جنسية مزدوجة السفر، دون مشاكل، إلى الولايات المتحدة.

وأوضح يورجين هاردت، أنه قد تم العمل بإجراءات السفر السابقة قبل إصدار مرسوم ترامب، أي أنه يمكن للألمان الذين يصل عددهم إلى 130 ألف ألماني، ممن يحملون جواز سفر صادر من إحدى الدول السبع التي يشملها الحظر الحصول على تأشيرة".

وكان ترامب قد أصدر أمرا يحظر علي رعايا سبع دول دخول الولايات المتحدة , والدول السبع هي : إيران والعراق وليبيا واليمن والسودان والصومال وسوريا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا