اتفرج / اتفرج Itfarrag

"يانج ووليامز" يقودان ليكرز للفوز على ناجتس بدوري السلة الأمريكي

سجل نيك يانج 23 نقطة، وأضاف لو وليامز 21 نقطة، ليتغلب لوس أنجليس ليكرز على ضيفه دنفر ناجتس 120 / 116 مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وحقق ايفيكا زوباك أفضل رقم في مسيرته حيث سجل 17 نقطة لليكرز الذي حقق بذلك الانتصار السابع عشر له هذا الموسم مقابل 34 هزيمة.

أما دانجيلو راسيل العائد بعد غياب عن المباريات الثلاث السابقة لليكرز بسبب إصابة في الساق ، فقد سجل 22 نقطة للفريق وعشر تمريرات حاسمة وسبع متابعات.

ورفع بورتلاند تريل بليزرز عدد انتصاراته إلى 22 مقابل 28 هزيمة ، بعدما تغلب على تشارلوت هورينتس 115 / 98 ، كما تغلب سان أنطونيو سبيرز صاحب المركز الثالث في مجموعة المنطقة الغربية على أوكلاهوما سيتي ثاندر 108 / 94 .

وفي مباريات أخرى ، تغلب تورونتو رابتورز على نيو أورليانز 108 / 106 في مواجهة حسمت بالوقت الإضافي ، وواشنطن ويزاردز على نيويورك نيكس 117 / 101 وهيوستن روكتس على ساكرامنتو كينجز 105 / 83 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا