اتفرج / اتفرج Itfarrag

المحمدي للـ«جارديان»: كوبر أخبرنا قبل البطولة بأننا ذاهبون للفوز باللقب

أجرى لاعب المنتخب المصري ونادي هال سيتي الإنجليزي أحمد المحمدي، حوارا مع صحيفة الجارديان البريطانية، قبل الفراعنة المرتقبة اليوم أمام بوركينافاسو ضمن منافسات دور الـ4 لبطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون.

وكشف المحمدي، خلال الحوار، أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق البطولة وأخبرهم بأن نجحت في العودة مرة أخرى إلى المنافسات الأفريقية، وأنهم ذاهبون للجابون من أجل حصد اللقب وليس للعب عدد من المباريات الجيدة ثم العودة إلى مرة أخرى.

وقال المحمدي إن لاعبي المنتخب يرغبون في الفوز بالبطولة من أجل إسعاد الشعب المصري الذي سيمثل له الفوز باللقب أمر هام.

ولفت المحمدي إلى أن الفترة التي توقف فيها الدوري المصري أثرت على مستوى العديد من اللاعبين المحليين والذي كانوا يكتفون بالتدريبات فقط وهي تختلف تماما عن لعب المباريات الرسمية، إلا أنه شدد على أن كل شيء إلى طبيعته مرة أخرى وأصبح الدوري منتظم ويخوض اللاعبون كل ثلاثة أيام.

وتابع المحمدي أن هيكتور كوبر، مدرب ذكي أتى بفكر مختلف على لاعبي المنتخب المصري ولكنه استطاع أن يجعلهم يعتادون عليه بسرعة، مضيفا أن البعض يردد لعب كوبر لخطة دفاعية إلا أن تلك الخطة حققت أهدافها.

وشدد على أن المنتخب المصري يقدم كرة جيدة عندما يمتلك اللعب ويستغل مهارات اللاعبين أمثال محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجية والذين يستطيعون نقل اللعب بشكل سريع.

ولفت المحمدي إلى أن غيابه عن عدد من مباريات فريقه هال سيتي بالدوري الإنجليزي أمر محزن ولكنه إذا عاد إلى ناديه مرة أخرى وهو يحمل لقب أمم أفريقيا فسيكون قد حقق إنجازا كبيرا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اتفرج Itfarrag من خلال الرابط التالي اتفرج Itfarrag ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا