الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

SanDisk تتيح لك تحديث أجهزة iOS بذاكرة 256 جيجابايت #MWC2017

© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع SanDisk تتيح لك تحديث أجهزة iOS بذاكرة 256 جيجابايت #MWC2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

قدمت SanDisk الخبيرة في تصنيع ذاكرة الهواتف المحمولة ذاكرتين جديدتين لخط إنتاجها من ذاكرة فلاش لأجهزة iOS في المؤتمر العالمي للهواتف. حيث يمكن لذاكرة iXpand الفلاشية وأقراص التخزين اللاسلكية زيادة المساحة التخزينية لهواتف آيفون أو أجهزة الآيباد بسهولة. والذاكرتين الجديدتين متاحتين بسعة 256 جيجابايت، والتي تتيح لك تخزين حوالي 14000 صورة وحتى 10 ساعات من مقاطع الفيديو والموسيقى.

النسخة الجديدة من أقراص التخزين تتيح لك تحديث الذاكرة المتاحة لديك على أجهزة آيفون وآيباد.

تحتوي ذاكرة iXpand الفلاشية على منفذ Lightning ومنفذ USB 3.0، حتى يمكنك نقل الملفات من أجهزة ماك أو الكمبيوتر مباشرة إلى القرص وبالتالي إلى أجهزة آيفون وآيباد. وقد تم تحديث التطبيق المرافق لذاكرة iXpand، حيث يمكن استخدامها لنسخ الصور الموجودة على الكاميرا احتياطيًا والمحتوى من مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل تلقائي. بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على برمجيات تشفير لحماية الملفات بكلمة سر، أيضًا يمكنك تحويل المحتوى من قرص iXpand إلى جهاز Chromecast أو تابلت Amazon Fire.

أقراص التخزين اللاسلكية يمكن استخدامها لتحويل أي محتوى تم تخزينه عليها إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد، ويتم استخدامها مع التطبيق المرافق الذي يتيح لك بسهولة إدارة ونقل المحتوى بين الأجهزة بنظام iOS، أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماك.

ذاكرة iXpand الفلاشية وأقراص التخزين اللاسلكية متاحين الآن من أمازون بسعر 217 للوحدة.

قامت الشركة أيضًا بتحديث مجموعتها من شرائح microSD فئة A1، والتي ستستغل ميزة معدل النقل السريع للبيانات. حيث قدمت الشركة كارت ذاكرة microSDXC بمساحة 256 جيجابايت لهواتف الأندرويد، والتي يمكنها نقل الملفات بسرعة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية.

ستستطيع الهواتف التي تعمل بنظام 6.0 Marshmallow أو 7.0 Nougat من تحميل التطبيق مباشرةً على شريحة الذاكرة، وستكون الشريحة موجودة في أواخر شهر مارس بسعر 199.99 .

المصدر

هذا الموضوع SanDisk تتيح لك تحديث أجهزة iOS بذاكرة 256 جيجابايت #MWC2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا