أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

مشرف مهرجان «الإبل» للمشاركين: لدينا فرصة لدحض «الدعاية الخاطئة»

© Okaz قدمت بواسطة المشاركون في جائزة مهرجان الإبل. (عكاظ)

عبدالمحسن الحارثي (الرياض) aalblbahdi@

دعا المشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الدكتور فهد السماري المشاركين إلى تغيير الصورة النمطية بالتعاضد والتعاون اللذين لن يتحققا بالكلام ولكن بتطبيق الأنظمة المقررة والتقيد بها، والوصول بالمهرجان إلى المنصات العالمية، خصوصاً أنه يمتلك مقومات ومنها القيمة الحضارية للمملكة بما فيها من عناصر التاريخ والتراث وما يلقيانه من المساندة والدعم من الدولة.

وأضاف السماري مخاطبا 650 شخصاً من المشاركين في الجائزة من مناطق مختلفة في المملكة أمس (الإثنين)، قائلا: «أمامنا فرصة كبيرة ليكون المهرجان رائداً وفق ركائز وطنية وأسس منطقية للرد على من يصفونه بالخروج عن الأطر الوطنية والسلبيات المزعومة ودحض هذه الدعاية الخاطئة».

وأكد السماري أن اللقاء التنسيقي بين إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل وملاك الإبل المشاركين في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل الذي عقد أخيرا بالرياض، خلص إلى الاتفاق على إخراج منافسات وأشواط المزايين بنجاح وتميز وتطبيق جميع الشروط العامة التي أقرتها إدارة المهرجان كخطوة أولى وكبيرة للوصول إلى هذا الهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا