أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

تسجيل مخالفتي وقوف خاطئ في الرياض باسم مواطن يقطن تنومة

© Sabq News قدمت بواسطة

 أبدى مواطن من "تنومة" شمالي منطقة عسير، استغرابه من تسجيل مخالفتي مرور باسمه بمدينة الرياض، مفيدًا بأن آخر مرة زار فيها مدينة الرياض كانت في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز، رحمه الله.

تفصيلاً؛ قال المواطن مهدي بن عبدالله الشهري لـ"سبق"؛ إن مخالفتي وقوف خاطئ سُجّلت على مركبته الجيب وهي واقفة في تنومة، مؤكدًا أن سيارته لم تدخل الرياض إطلاقًا.

وأضاف؛ أن آخر زيارة له لمدينة الرياض كانت في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز رحمه الله، أي قبل نحو 40 عامًا، حيث قام بتسديد أول مخالفة لتصله مخالفة أخرى بعد أربعة أيام من تسديد الأولى.

واختتم: اضطررت إلى سداد مبلغ المخالفتين حتى لا تُرفع إلى الحد الأعلى، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى لمرور مدينة تنومة، وتم رفع خطاب لمرور الرياض، غير أنه لم يجد نتيجة بعد مراجعات عدة، مطالبًا بمحاسبة المتسبب بالخطأ.

 نقلت "سبق" بدورها استفسار المواطن مهدي الشهري إلى العقيد طارق الربيعان، المتحدث باسم الإدارة العامة للمرور وذلك في يوم الثامن عشر من فبراير الجاري، حيث اكتفى بطلب رقم لوحة المواطن ورقم هويته، وعاودت "سبق" التواصل مع الربيعان للإجابة عن شكوى المواطن دون تجاوب.

]]>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا