أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

تقارير صحفية: خادم الحرمين يلتقي الرئيس الإندونيسي ويوقعان 10 مذكرات تفاهم

© Sabq News قدمت بواسطة من الأرشيف

ذكرت وكالة الأنباء الإندونيسية "antaranews"، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيعقد اجتماعًا ثنائيًا مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، في قصر بوجور، حيث سيوقع الزعيمان 10 مذكرات تفاهم، تشمل قطاعات: الأمن، والصحة، والتعليم والثقافة، والاستثمار، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والزراعة، والثروة السمكية، وعمليات الطيران المدني، وكذلك الشؤون الإسلامية.

وذكرت الوكالة أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيجتمع خلال زيارته الرسمية إلى إندونيسيا بعددٍ من قادة المنظمات الإسلامية. كما سيزور يوم غدٍ الخميس النواب ويلقي كلمة باللغة العربية، إضافة إلى زيارة مسجد الاستقلال وأداء الصلاة فيه، وهو أكبر مساجد جنوب شرق آسيا، ويتميز بطرازه المعماري الفريد، وتعدد طوابقه الضخمة، وساحاته الخارجية الواسعة.

وأشارت إلى أن إندونيسيا مستعدة بأكملها لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتم تزيين شوارعها بهذه المناسبة السعيدة، مضيفة أن الشعب الإندونيسي يكن كل الحب والاحترام للمملكة؛ لوقوفها بشكل دائم مع القضايا الإسلامية، وخدمة قضايا المسلمين في كل مكان.

]]>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا