أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

القسم النسائي لبلدية صبيا يغلق محلاً للتصوير مخالفًا للأنظمة

© Sabq News قدمت بواسطة

أغلق قسم الرقابة الصحية - ممثلاً بالقسم النسائي لبلدية صبيا - استديو للتصوير النسائي، يقع بجوار مبنى الأحوال المدنية في المحافظة؛ وذلك لمخالفته، وعدم التزامه بالأنظمة والاشتراطات المعمول بها في مثل هذه الأنشطة.

وأوضح رئيس بلدية صبيا سفر الشهراني أن قسم الرقابة الصحية - ممثلاً بالقسم النسائي - أغلق محلاً للتصوير مخالفًا للأنظمة والضوابط الإجرائية التي تنص عليها الوزارة، وتعمل بها البلديات، بحسب المتابعة والتوجيهات الحثيثة من الأمانة في المنطقة. وأضاف بأن عدم وجود حاجز خارجي على البوابة لمحل التصوير، وعدم وجود أوراق رسمية من الجهات المختصة لمزاولة النشاط، تسبَّبا في غلقه إلى أن يستوفي إجراءاته النظامية المعمول بها.

 وشدَّد "الشهراني" على أن بلدية صبيا من خلال جولاتها الرقابية الصباحية والمسائية، والمنفذة من القسمَيْن الرجالي والنسائي، ستحرص على الإجراءات المنصوص عليها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة، دون أي تجاوز أو تضليل. 

]]>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا