أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

صاروخ السومة بسرعة 127 كلم

© Okaz قدمت بواسطة

أحمد الداموك (جدة)

ENG_ALDAMOK@

واصل المهاجم السوري عمر السومة هوايته المفضلة بقصف ودك شباك خصومه من خلال الكرات الثابتة التي دائما ما يقف خلفها والتي لا يملك أي حارس أمامها إلا المشاهدة لقوة وسرعة تسديداته، حيث بلغت قوة تسديدته التي سجل عبرها هدفا مساء أمس في الفريق أمام ذوب آهن الإيراني، (127 كلم/س) والتي أسفرت عن هدف الفوز في اللقاء الذي وضع فريقه في صدارة المجموعة بست نقاط.

كما أن المهاجم عمر السومة واصل هوايته بالتسجيل في مرمى الفرق الإيرانية التي واجهها خلال الموسمين الماضيين منذ قدومه للفريق الأهلاوي، إذ استطاع دك الحصون الإيرانية بتسجيله خمسة أهداف خلال خمس مواجهات مع ثلاثة فرق إيرانية وهي (تراكتور ونفط طهران وذوب آهن).

بدوره، قدم المهاجم السومة شكره لزملائه اللاعبين على دعمهم له دائماً داخل أرضية الملعب الذين لهم الفضل بعد الله في تسجيله للأهداف، كما قدم شكره للجماهير الأهلاوية الغفيرة التي وقفت وساندت الفريق في اللقاء، مشيداً بحماسهم وأنهم كلاعبين يقتبسون الحماس من خلال تشجيعهم لهم في المدرجات، وقدم شكره للجماهير الأهلاوية في المملكة التي تقف مع الفريق من خلف الشاشات.

كما أكد بأنه وزملاءه في الفريق استطاعوا خطف ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق جعلتهم في صدارة المجموعة ووصف شعوره بأنه كبير، خصوصاً أن «ظروف المباراة كانت ضدنا كثيراً ولكن استطعنا من الانتصار بصعوبة بالغة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا