أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

إعلان تأسيس رابطة لأندية الأولى

© Okaz قدمت بواسطة 13723582063

عبدالله الثبيتي () 1000Duke@

عقد ظهر أمس الاجتماع التأسيسي الأول لرابطة أندية دوري الدرجة الأولى بحضور رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، عادل عزت، وعضو إدارة الاتحاد المكلف بملف الإعداد لتأسيس رابطة أندية دوري الدرجة الأولى، الدكتور عبدالله البرقان والأمين العام للاتحاد عادل البطي، وذلك في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي الرياض.

وألقى رئيس الاتحاد عادل عزت خلال افتتاحه أعمال الاجتماع كلمة شكر فيها رؤساء وممثلي أندية الدرجة الأولى على حضورهم واهتمامهم بالخطوة التطويرية التي أقرها إدارة الاتحاد أخيرا والمتمثلة في إنشاء رابطة لدوري الدرجة الأولى، مشددا على اهتمامه بتطوير دوري الدرجة الأولى بما يتوافق مع أهمية المرحلة الحديثة الحالية للاتحاد ولكرة القدم السعودية ولما لدوري الدرجة الأولى من أهمية كإحدى أهم مسابقات الاتحاد.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع مدرجة في جدول الأعمال، أبرزها دراسة النظام الأساسي لرابطة دوري الدرجة الأولى والاطلاع على مقترحات ورؤى رؤساء وممثلي أندية الدرجة الأولى فيما يخص تطوير الدوري من مختلف الجوانب التنظيمية والفنية والإدارية والتسويقية وكذلك الإعلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا