الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

الاتفاق يعيد المصاب البوليفي ياسمني

© Alyaum قدمت بواسطة

في تطور مستغرب أعلنت ادارة نادي الاتفاق بشكل مفاجئ استمرار اللاعب البوليفي ياسمني دوك مع الفريق بعد قرابة الشهر منذ اصابته في مواجهة الفريق أمام الباطن السابقة.

وجاءت المفاجأة بعد ان كانت الادارة الاتفاقية طوال الفترة الماضية تبحث عن بديل للاعب، إلا أنها أمس أعلنت ان اللاعب بات قادرا على المشاركة كون اصابته عبارة عن قطع جزئي في الرباط لا يتجاوز 25 بالمائة، وانه سيكون قادرا على المشاركة من خلال التأهيل دون الحاجة لتدخل جراحي.

وحسبما أعلنه النادي مساء أمس فإن اللاعب يخوض عملية تأهيل لتقوية موضع الاصابة التي تعرض لها، وسيعود لتمثيل الفريق بعد ذلك خلال ما تبقى من هذا الموسم.

وكان المدرب الاتفاقي الهولندي الكو يوهانس قد عقد مساء أمس مؤتمرا صحفيا خاصا بمواجهة الفريق مساء غد أمام نادي الرائد اكد خلاله ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز، مؤكدا حاجة الفريق للفوز في هذه المرحلة.

وأكد المدرب الهولندي معرفته الكبيرة بخصمه نادي الرائد، مؤكدا انه خصم صعب إلا ان فريقه قادر على تحقيق الفوز في المواجهة. ورفض الكو يوهانس ان يطلق عليه مدرب طوارئ، مؤكدا انه يحب العمل في نادي الاتفاق، وان نادي الاتفاق من الاندية القريبة لقلبه، لذلك قبل المهمة رغم صعوبتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا