الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

حرس الحدود ينتشل جثث 6 شبان سقطت مركبتهم في مياه الخليج بالشرقية

© Sabq News قدمت بواسطة

انتشل حرس الحدود بالمنطقة الشرقية جثث 6 شبان، بعد سقوط مركبتهم داخل بحر الخليج، بعد ارتطامها بحاجز حجري.

وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، النقيب عمر بن محمد الأكلبي، لـ"سبق" أن الدوريات الساحلية أثناء قيامها بعملها المعتاد شاهدت مركبة من نوع هونداي، ارتطمت بالحاجز الحجري؛ ما أدى إلى سقوطها داخل البحر، وغرقها تمامًا. وعلى الفور تم إبلاغ مركز القيادة والسيطرة، وتم تمرير البلاغ لمركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ لمحور الخليج العربي DMRCC  ، وتم توجيه الدوريات البحرية وفرق الإنقاذ لموقع سقوط السيارة، وشاركت الجهات المختصة (الدفاع المدني - المرور - الهلال الأحمر)،كلٌّ حسب اختصاصه.

وأضاف الأكلبي بأن فرقة من الغواصين قامت بالبدء في عمليات البحث عن المفقودين، واتضح بعد فتح أبواب السيارة داخل البحر وجود ٦ شبان، تتراوح أعمارهم بين ١٣و٢٠ سنة؛ فجرى انتشالهم، وتبيّن أنهم فارقوا الحياة، وتم استخراج السيارة بواسطة غواصي حرس الحدود وآليات وأفرادالدفاع المدني التي حضرت للموقع. وقد تمركزت الفرق الإسعافية وفرقة الإسعاف المتقدم من هيئة الهلال الأحمر السعودي حتى انتهاء الحدث.

وقد جرى تسليم الجثث والحدث للمرور حسب الاختصاص. 

]]>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا