الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

تعليم حائل ينفي إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير

© Sabq News قدمت بواسطة

نفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الشائعة التي تم تداولها عبر بعض وسائل الإعلام حول إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير بمدرستين تابعتين لتعليم حائل أمس الأول، مؤكدة في بيان صدر أمس الجمعة أن الإصابة كانت بالإنفلونزا الموسمية.

وقالت: إشارة لما تداولته بعض وسائل الإعلام حول إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير يوضح تعليم حائل أن المكتب الذي تتبعه المدرستان في المنطقة قد رفع بأن هناك معلمة وطالبتين تم تنويمهن لاشتباه إصابتهن بإنفلونزا الخنازير".

وأضافت: تم التواصل مع الشؤون الصحية بالمنطقة، وثبت من خلال التحاليل المخبرية تجاه إنفلونزا الخنازير أنها سلبية، وأن الإصابة كانت بالإنفلونزا الموسمية العادية.

وتابعت: قام المركز الصحي الذي تتبعه المدرستان بتقصي المخالطين، وتمت معالجة الحالات الثلاث في مستشفى الملك خالد بمدينة حائل.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت خبرًا عن إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير بمدرستين في حائل، وتم تداول الخبر بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي؛ ما أثار مخاوف أولياء أمور الطالبات. 

]]>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا