أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

«حكاوي» التشكيلية علا حجازي يجذب زوار «أتاريك»

© Alyaum قدمت بواسطة

ضمن فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان جدة التاريخية (أتاريك) والذي افتتحه الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية، تقيم الفنانة التشكيلية السعودية علا حجازي معرضها الشخصي «حكاوي» والذي يستمر لمدة عشرة أيام.

وقالت حجازي في حديثها لـ « اليوم» عن معرضها الذي شهد حضوراً مكثفا من جمهور الزوار : الحياة حكاوي مستمرة.

أحيانًا أختلقها لأستمتع برسم ما لم يكتمل، قد ألتقطها من بسمة عابرة، أو قصة في كتاب. حكاوي من أشاهده، أو طريق سافرت له، حكاوي من مقهى الغرباء، وزيارات الصديقات، والكثير».. مضيفة: في معرضي الشخصي «حكاوي» ، وهو من ضمن فعاليات أتاريك.. مهرجان جدة التاريخية، أعرض مجموعة أعمال بعضها إعادة تدوير لمستهلكات البيئة، وهي تتناول رسائل الحب، عندما كانت الرسالة بالخط الأحمر، مغلّفة بقلق الانتظار.

رأيت ذلك في رسائل أمي لأبي، عشت زمن ساعي البريد والبرقيات. انتهت تلك اللهفة بغزو تكنولوجي، صار الأحمر نبض القلب رسائل إلكترونية متشابهة، خالية من عطر الحب.

يذكر أن التشكيلية علا حجازي تعد من أبرز الوجوه النسائية في المحترف السعودي، حاصلة على بكالوريوس لغة عربية، دبلوم علم نفس، دورات في الحفر والطباعة من جامعة لندن، أقامت 8 معارض شخصية، ومشاركات جماعية محليًا وخارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا