أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

شباب الزعيم يلحقون بكبارهم ويتوجون بالدوري

© Okaz قدمت بواسطة مدرب الفريق محمولا على الأعناق. (المركز الإعلامي)

«عكاظ» (جدة) sport_okaz

لحق فريق الهلال للشباب بكباره وخطف لقب الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ10 في تاريخه، في إنجاز فريق يجير لإدارة الأمير نواف بن سعد.

وأعلن «الزعيم» بطلا عقب فوزه على أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة في الجولة الـ22 من المسابقة، إذ رفع الهلال رصيده إلى 50 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه النصر، الذي خسر من بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تغلب القادسية على الشباب بهدفين مقابل هدف، كما خسر العدالة من الفتح بهدفين لهدف، وتعادل هجر مع الاتحاد بهدف لكل منهما، وفاز الوحدة على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتائج، تصدر الهلال الدوري بـ 50 نقطة، والنصر وصيفا بـ 46 نقطة، يليه الشباب بـ 43 نقطة، والاتحاد رابعا بـ 34 نقطة، والأهلي خامسا بـ30 نقطة، والوحدة سادسا بـ 30 نقطة، والقادسية في المركز السابع بـ 27 نقطة، والرائد بالمركز الثامن بـ 26 نقطة، والفتح تاسعا بـ 23 نقطة، وهجر عاشرا بـ 21 نقطة، وأحد الـ11 بـ 20 نقطة، والعدالة الـ12 بـ 14 نقطة.

من جهته، بارك رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد تتويج صغار الهلال ببطولة دوري الشباب، مشيرا إلى أن العمل الكبير في الفئات السنية ظهرت نتائجه، وأن الزعيم قادر على المنافسة في كل الفئات السنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا