الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

«الصقر» يحلّق باتحاد الكرة

© Okaz قدمت بواسطة الشعار الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم.

حسين الشريف (جدة) al_sharef4@

دشن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بمشاركة قائد المنتخب الأول أسامأ هوساوي هوية الاتحاد السعودي، وذلك خلال الحفلة التي أقيمت مساء أمس بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، بحضور أعضاء الإدارة، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، ونخبة من نجوم منتخبنا الوطني الحاليين والسابقين، وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة، وممثلي الشركات الراعية للاتحاد.

وقد استهلت الاحتفالية بحديث الذكريات لعدد من نجوم الأخضر السابقين الذين شاركوا في العصر الذهبي للكرة السعودية، وهم؛ شايع النفيسة، يوسف خميس، محمد عبدالجواد، فؤاد أنور، محمد الدعيع، سامي الجابر، وعبدالمحسن ابن اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي (رحمه الله)، الذين تحدثوا عن ذكرياتهم مشاركتهم مع الأخضر في البطولات الكبرى.

عقب ذلك، اطلقت الهوية عبر مرئي لاستعراض فكرة الشعار وتفاصيله التي تكون منها وهي؛ الصقر العربي، وشجرة النخلة، وكرة القدم، مع تمازج اللونين الأخضر والأبيض.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة على أهمية الهوية التي تعد نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبرا إياها خطوة إضافية لانطلاق صناعة وطنية جديدة لكرة القدم السعودية، تمكنه من تحقيق أهدافه المرتبطة برؤية المملكة 2030، المتزامنة مع التحولات الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها المملكة، وتقودها حكومة خادم الحرمين الشريفين، التي سيكون لها الأثر الكبير في مستقبل هذا الوطن المعطاء.

وأرجع عادل عزت قرار الإدارة بإطلاق الهوية الجديدة إلى الثقة الكبيرة بمكانة كرة القدم السعودية، والقيمة الكبرى لها على الصعيد الاجتماعي كمصدر رئيسي لإسعاد الرياضيين، وعلامة تجارية رائدة، تمتلك كافة مقومات النمو، وجلب الاستثمارات لتكون قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وبين عزت أن الهوية الجديدة للاتحاد تمثل رسالة مهمة للأجيال بما تحمله من عناصر ارتبطت بالمجتمع السعودي ارتباطا وثيقا، ترمز إلى القوة والشجاعة والحيوية والنماء، مؤكدا أن الهوية تمت دراستها عبر شركات متخصصة، لافتا إلى أنها ستعزز من لقب «الصقور الخضر» الذي ارتبط بمنتخباتنا الوطنية في مختلف البطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا