أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

أمين الرياض يفتتح «ميادين ساحرة»

© Okaz قدمت بواسطة أمين الرياض يقدم درعاً للسفير الصيني.

أمل السعيد (الرياض) amal222424@

افتتح أمين الرياض المهندس إبراهيم السلطان، مهرجان «ميادين ساحرة» بمنتزه الملك عبدالله بالملز، بحضور سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة لي هوا شين.

وجال والسفير الصيني على ميادين المهرجان الذي يضم «عوالم جديدة»، ويستضيف في هذه الدورة الحضارة الصينية، لإطلاع الزوار على الحضارات المختلفة بإشراف من وزارة الثقافة الصينية، كأحد الميادين الأربعة الرئيسية للمهرجان، وميدان «السعودية»، للاحتفاء بثقافة المملكة ماضيها وحاضرها.

ويتميز المهرجان الذي يستوعب ما يزيد على 20 ألف زائر يومياً كطاقة استيعابية، على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع، بدمج الترفيه والمعرفة والحضارات في جو عائلي مختلف ومتنوع في الخيارات، ويضم الجانب الثقافي العالمي، ويسلط الضوء على جوانب ثقافية محلية، إضافة إلى جانب المرح والتحديات الجماعية والتجارب الترفيهية الحديثة، والاستكشافات العلمية التي تفتح الآفاق على نافذة من المستقبل، مغلفة جميعها بلمسة فنية مبتكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا