الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

يعبر أجواء الرائد الماطرة 3 مرات

© Alyaum قدمت بواسطة

حافظ على حظوظه في انتزاع وصافة الدوري عقب فوزه على الرائد 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في ختام منافسات الجولة 25 لدوري جميل للمحترفين. سجل للأهلي السوري عمر السومة (18 و67 من ركلة جزاء) والعراقي سعد عبدالأمير (57) وللرائد الغيني إسماعيل بانغورا (22 من ركلة جزاء). وبهذه النتيجة رفع رصيده إلى 52 نقطة متخلفا عن النصر الوصيف والاتحاد الثالث بفارق المواجهات المباشرة، فيما بقي الرائد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

وبحث عن هدف التقدم منذ انطلاقة الشوط الأول، وقد تحقق له ما أراد عن طريق السوري عمر السومة الذي تلقى كرة عرضية لعبها قوية على يسار خالد المقيطيب (18)، ولكن الرائد نجح في تعديل النتيجة من ركلة جزاء تصدى لها الغيني إسماعيل بانغورا، ولعب الكرة على يسار ياسر المسيليم (22)، وكاد أن يعاود التقدم من جديد لولا براعة الحارس الشاب الذي تصدى لكرة عبدالفتاح عسيري وحولها للركنية (27).

وفي الشوط الثاني، واصل سيطرته وتمكن من إضافة هدفه الثاني بواسطة العراقي سعد عبدالأمير الذي ارتقى لكرة عرضية ولعبها قوية على يمين خالد المقيطيب (57)، وعزز تقدمه بهدف ثالث من ركلة جزاء نفذها عمر السومة ولعب الكرة قوية على يمين خالد المقيطيب (67).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا