الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

رئيس وزراء البحرين يؤكد أهمية التكامل الأمني الخليجي

© Alyaum قدمت بواسطة

أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني أهمية التكامل أمنيا وعسكريا وسياسيا بين دول التعاون لأنها تواجه تحديا وخطرا مشتركا يتطلب ثباتا في مواجهته عبر أقصى التنسيق العسكري والأمني والسياسي.

وشدد خليفة خلال استقباله بقصر القضيبية أمس، الفريق الركن راشد بن عبدالله آل خليفة ، على «أهمية الاجتماع المشترك لوزراء والدفاع والخارجية بدول التعاون الذي عقد بالرياض»، مشيرا إلى «أنه وجه رسالة للعالم مفادها اجتماع الكلمة الخليجية وتطابق الآراء ووحدة الهدف تجاه أمن المنطقة واستقرارها باعتباره جزءاً أصيلا من المنظومة الأمنية العالمية»، لافتا إلى «أن العالم اليوم لا يعترف الا بالتحالفات والاتحادات، ونحن في دول المجلس لدينا من المقومات المشتركة والتوجهات المتحدة ما يجعل ذلك واقعا ملموسا في أوجه متعددة ومن أهمها في الجانب الأمني والعسكري».

وأشاد رئيس وزراء مملكة البحرين بما تحقق على صعيد التعاون الخليجي، مشيرا إلى «أن الطموح أكبر في ظل تحديات وأخطار المرحلة، ما يستدعي تعاون أوثق وأشمل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا