الارشيف / أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

وظائف «الحياة الفطرية»: غدا أخير للتقديم

© Okaz قدمت بواسطة

«عكاظ» (جدة)

تنهي الهيئة السعودية للحياة الفطرية، غدا (الثلاثاء)، استقبال طلبات المتقدمين على وظائفها على المراتب الرسمية عن طريق المسابقة الوظيفية.

وتستقبل الطلبات في مقر إدارة الاتصالات الإدارية بالهيئة أو على صندوق بريدها (ص.

ب: 61681 الرياض 11575)، ويكتب على الظرف «إدارة الموارد البشرية».

واشترطت الهيئة: لا يحق لموظفي الدولة ممن هم على رأس العمل الدخول بالمسابقة إلا بالمؤهل فقط، ويتم تعبئة نموذج (101 – أ) من جهة عمل المتقدم بإدارة شؤون الموظفين، والخبرة في طبيعة العمل يجب أن تكون بعد المؤهل وبنفس مسمى الوظيفة المعلنة وتتطلب (مشهدا بالخبرة من جهة العمل بمسمى الوظيفة، وبيانا من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يصادق على تلك الفترة)، وصورة من الهوية الوطنية.

والمتقدمون من داخل الهيئة أو ممن لهم سابق خدمة بالدولة من خارج الهيئة سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية، ولا يحق التقدم في المسابقة على أكثر من وظيفة واحدة، والتقيد بشروط ومتطلبات شغل كل وظيفة، لن ينظر في أي طلب يرد بعد تاريخ الانتهاء من المسابقة، ويستبعد أي طلب غير مكتمل الفقرات أو الأوراق المطلوبة وفقا للشروط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا