أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

سوني تكشف عن سماعة WH-1000XM2 اللاسلكية خلال IFA

بعد أن طرحت سوني سماعة MDR-1000X العام الماضي والتي نالت العديد من الجوائز ورضا المستهلكين، ومنذ هذا الوقت أصبحت MDR-1000X والتي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء ذات شعبية كبيرة في عالم سماعات الأذن.

وكما هي العادة مع سوني فأنها لا تقف عند تحقيق أنجاز معين، لتعلن سوني عن WH-1000XM2 لتبدأ جولة جديدة حول سماعات الاذن اللاسلكية، فتلك السماعات تشترك مع التصميم الخاص بالعام الماضي من ناحية جماليات التصميم، ولكن مع إضافة ميزة التكيف مع وضع الصوت اعتمادا على موقعك والظروف المحيطة. هناك أيضا ميزة تحسين الضغط الجوي الذي يعمل على إلغاء الضوضاء اعتمادا على مرحلة الرحلة الخاصة بك عند السفر، وهناك أيضا ما يقرب من 30 ساعة من الموسيقى اللاسلكية اعتمادا على البطارية، بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع والتي تمنح 70 دقيقة من البطارية خلال عشر دقائق فقط من الشحن، مع العلم أن تكلفة السماعة تقدر بـ £330 عند الإصدار في شهر سبتمبر القادم.

كما أدخلت أيضا سوني أيضا السماعة اللاسلكية WI-1000X المماثلة في إلغاء الضوضاء والتي تقدم أيضا 10 ساعات من عمر البطارية كل هذا بالإضافة إلى أنها عالية الدقة وستتكلف 300 جنيها إسترليني عند الإصدار.

وأخيرا فأن سماعات الاذن WF-1000X فأنها خالية تماما من الاسلاك، ولكنها لا تأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء وستتكلف 200 جنيها إسترليني.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا