الارشيف / المشهد اليمني / المشهد اليمني

متحدث عسكري : عملية تحرير الحديدة ستكون أشد مرارة على المليشيات

قصفت مدفعية الجيش الوطني لليوم الثاني على التوالي من مواقع انتشارها في منطقة الزهاري شمال المخا أهدافاً لمليشيات الحوثي في منطقة موشج التابعة لـ"الخوخة" البوابة الجنوبية للحديدة.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية الرابعة الضابط محمد النقيب إن عملية تحرير الحديدة من الانقلابيين ضمن المرحلة الثانية من "الرمح الذهبي" التي انطلقت في السابع من يناير الماضي ستكون أشد مرارة على المليشيات التي كانت خسرت المخا.

وأضاف النقيب -بحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية- أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت بإسناد جوي من مقاتلات التحالف من السيطرة على الدفاعات الأمامية لمعسكر خالد الذي يعد أهم قاعدة عسكرية للانقلابيين غرب تعز.

 وتابع قائلا "إن الجيش يوشك على السيطرة على المعسكر ومفرق المخا وهو طريق إستراتيجي يربط بين تعز والحديدة"، مشيراً إلى أن تحرير هذا الطريق سيساهم في قطع إمدادات المليشيات، واستعادة مديريات غرب تعز الثلاث، وهي مقبنة، موزع، والوازعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المشهد اليمني من خلال الرابط التالي المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا