المشهد اليمني / المشهد اليمني

‏التحالف العربي يعلن اعتراض صاروخ باليستي أطلقته المليشيات الحوثية الى السعودية (بيان)

 

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت مساء اليوم الجمعة 23 شعبان صاروخًا باليستيًّا، أطلقته المليشيات الحوثية فوق منطقة غير مأهولة بالسكان شمال الرين بالسعودية.

وأوضح البيان أن الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترض عند الساعة الـ(8:45) من مساء هذا اليوم الجمعة صاروخًا باليستيًّا، أطلقته المليشيات الحوثية فوق منطقة غير مأهولة بالسكان شمال الرين في السعودية. وقد تم اعتراض الصاروخ وتدميره بدون أي أضرار .

وأضاف البيان ان قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف موقع الإطلاق.

وكانت قد نشرت العربية نقلاً عن مراسلها،  أن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من إعتراض الصاروخ البالستي شمال الرين التابعة لمنطقة الرياض وأن قوات الدفاع الجوي نجحت في إعتراض الصاروخ قبل أن يصل الرين بـ100كم تقريبا ، لتتناثر شظاياه في منطقة غير مأهولة بالسكان .

هذا وكان قد أعلن الحوثيون وقوات صالح عبر وسائل إعلامهم أنه تم إستهداف العاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي نوع بركان 2 .

*صورة ارشيفية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المشهد اليمني من خلال الرابط التالي المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا