الارشيف / المشهد اليمني / المشهد اليمني

اهلي صنعاء يفوز على ازال في إفتتاح الفقيد المطري لملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الاول

حقق فريق شباب أهلي صنعاء فوزا كاسحا على نظيره فريق آزال بخمسة أهداف لهدف وحيد في إفتتاح الفقيد محمد المطري ضمن فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الرياضي الرمضاني الأول الذي تنظمه إدارة النادي بمشاركة أندية العاصمة.

تتضمن فعاليات الملتقى الذي تستمر حتى الـ 25 من المبارك بدعم ورعاية رئيس النادي أمين جمعان، منافسات في كرة القدم لفئة الشباب ومنافسات كرة السلة والشطرنج والمسابقات الثقافية.

وتفوق فريق شباب بشكل واضح خلال المباراة بقيادة المدرب علي النونو اللاعب الدولي السابق .. حيث سجل للأهلي أحمد جوبح ثلاثة أهداف وزكريا الطفطوف هدفين فيما سجل هدف آزال اللاعب أيمن الريمي .

وتقام الفعاليات الرياضية ليلا لأول مرة تحت الأضواء الكاشفة لملعبي الوحدة لكرة القدم والسلة في حدث يجمع عدد كبير من لاعبي النادي وفرق من أندية العاصمة هي "، 22 مايو والعروبة والشرطة وآزال وشعب صنعاء ".

 

ووفقا لبرنامج الفعاليات ستنطلق منافسات الشطرنج وكرة السلة والمسابقات الثقافية في العاشر من بعد استكمال التحضيرات اللازمة لها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المشهد اليمني من خلال الرابط التالي المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا