المشهد اليمني / المشهد اليمني

وحدة صنعاء" يشعل شمعة في ليل الرياضة اليمنية "المعتم" (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

انطلق مساء الأربعاء، "الملتقى الرياضي والثقافي الأول" الذي ينظمه نادي "وحدة صنعاء"، ويتضمن عدة بطولات في ألعاب كرة القدم وكرة السلة والشطرنج، إضافة لمسابقات ثقافية، تحت الأضواء الكاشفة لأول مرة في اليمن.

ويشارك في بطولتي القدم والسلة جميع أندية العاصمة اليمنية صنعاء، والوحدة واليرموك والعروبة (درجة أولى) والشرطة وآزال وشعب صنعاء و22 مايو (درجة ثانية) بنظام الدوري من دور واحد.

وافتتح الملتقى بمباراة كرة قدم جمعت فريقي أهلي صنعاء وآزال وانتهت بفوز الأول بخمسة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تنطلق كرة السلة والشطرنج والمسابقة الثقافية في العاشر من شهر الفضيل.

وقال الأمين العام المساعد لنادي وحدة صنعاء، رئيس اللجنة المنظمة عبد الله مظفر، إن "الملتقى لأول مرة يقام ليلًا تحت الأضواء الكاشفة بعد أن وصلت منشآت النادي مرحلة متقدمة من التنفيذ كان آخرها ملعب كرة السلة ومشروع إنارة الملعب".

وفي تصريح للأناضول أوضح مظفر "لنشعل شمعة في ليل رياضتنا بدلًا عن التوقف السلبي الذي أصاب الرياضة بالجمود، جراء الأحداث المستمرة في بلادنا".

ولفت إلى أن "إدارة وحدة صنعاء واللجنة المنظمة شكلا لجان عمل مختلفة من كوادر النادي والأندية الأخرى المشاركة، للإشراف على مختلف المنافسات والفعاليات التي سيشهدها الملتقى الأول بما يكفل نجاحه".‎

37711b7085.jpg

e9c2d19b01.jpg

ce31b01d0c.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المشهد اليمني من خلال الرابط التالي المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا