المصري اليوم / المصري اليوم almasryalyoum

◄|شاهد| خالد سليم يجبر نهال نبيل على وضع كتاب فوق رأسها: «مش حاجة سهلة»

  • 1/2
  • 2/2

نهال نبيل

حلت الفنانة نهال نبيل، كضيفة في برنامج «ميكس ميوزيك»، الذي يذاع على قناة «دبي»، بعد غياب دام العديد من السنوات عن تقديم الأعمال الغنائية أو الظهور في البرامج، والتي قدمت في الماضي عدد من الأغاني التي أثارت ضجة وتسببت في شهرتها، كأغنية «أه منها الأيام»، وأغنية تتر «سارة»، والتي تسمى «كان يا ما كان».

وحاول مقدم البرنامج الفنان خالد سليم أن يخضعها إلى تجربة أداء تثبت قدرتها على أن تصير عارضة أزياء من خلال إجبارها على وضع كتاب فوق رأسها والسير، ما جعلها في النهاية تتمكن من أداء التجربة بنجاح.

وقال «سليم»: «عارفه الإختبار ده بتاع أيه، عايزك تجربيها وتمشي أسرع والخطوة تبقى أطول، أنت هتفضلي واقفة بالكتاب ولا أيه، أنت كده عديتي بإختبار مهم جدًا يأهلك أنت تبقي عارضة أزياء، غير أن أنت مطربة شاطرة جدًا وفاهمة في المازيكا كويس، وبتلحني ومعيده في كلية أعلام ودخلت في الإخراج مؤخرًا وبالتالي فاضل أنك تبقي عارضة أزياء»، لترد عليه «نبيل» قائلة: «لا هو مش حاجه سهله أبقى عارضة كده، بس أنا بحب أمشي بالكعب بشكل حلو».

شاهد الحلقات كاملة : http://bit.ly/2dmUc0U اشترك في قناة في ميكس ميوزك الرسمية : http://bit.ly/2dszVHj #MixMusic | #ميكس_ميوزيك – عبد الفتاح الجريني ونهال نبيل وفؤاد عبد الواحد | الحلقة 6 (الموسم الأول) برنامج موسيقي شبابي يتميز بالتلقائية والإيقاع الشبابي السريع ، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المصري اليوم almasryalyoum من خلال الرابط التالي المصري اليوم almasryalyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا