السومرية نيوز / السومرية نيوز

ديلي تلغراف تدعو لأحكام مشددة لمسلمين شكلوا عصابة ...

السومرية نيوز/ بغداد
اهتمت صحيفة الديلي تلغراف في عددها الصادر، اليوم الجمعة، بأصداء إدانة عصابة، معظم أعضائها من المسلمين الآسيويين اعتادت على استغلال مئات المراهقات والفتيات جنسيا في شمالي انجلترا لسنوات، مشددة على الحساسيات السياسية والثقافية يجب أن لا تقف حجر عثرة في طريق اجتثاث مثل تلك الجرائم "المرضية".

ووضعت الصحيفة البريطانية عنوانا لتغطيتها التي احتلت صدر صفحتها الأولى يقول إن أعضاء "عصابة الآسيوية مجرمون عنصريون".



وركزت الصحيفة في تغطيتها على دعوة برلمانيين بريطانيين إلى تشديد الأحكام بحق أعضاء هذه العصابة التي دأبت على استغلال الفتيات والمراهقات البيض.

وتقول الصحيفة إن القضاء البريطاني يواجه دعوات كثيرة للنظر في الأحكام وتشديدها بحق تلك العصابة التي تضم 18 شخصا، من ذوي الأصول الآسيوية في بريطانيا، الذين أدينوا بارتكاب هذه الاعتداءات الجنسية في مدينة نيوكاسل البريطانية.

وتضيف الصحيفة، أن الرجال الذين أدينوا، هم في الغالب باكستانيون وبنغلاديشيون، استدرجوا فتيات قاصرات وقدموا لهن الكحول والمخدرات ليقوموا بعد ذلك بالاعتداء عليهن جنسيا واغتصابهن.

وتنقل الصحيفة عن وزيرة البريطانية، أمبر راد، قولها ليلة أمس، إن "الحساسيات السياسية والثقافية" يجب أن لا تقف حجر عثرة في طريق اجتثاث مثل تلك الجرائم "المرضية".

واضافت أن "هؤلاء المسؤولين عنها لا يقتصروا على جماعة عرقية واحدة، أو دين أو مجتمع محلي محدد، إنها إهانة لكل شخص في مجتمعنا وأريد أن اوضح تماما أنه يجب أن لا يسمح للحساسيات السياسية والثقافية أن تقف في طريق منعها وكشفها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من السومرية نيوز من خلال الرابط التالي السومرية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا