صحيفة اليوم / صحيفة اليوم

القارئ الناقد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

image 0

في أغلب التعاقدات الشتوية لأنديتنا المحلية كانت تعاقدات أي كلام من أجل استغلال الوقت الضيق الممنوح للتعاقد، بمعنى الاعتماد على السمسرة الوقتية والتي يجني ثمارها السماسرة الذين يلفون يمينا وشمالا وشرقا وغربا، من أجل أكل فلوس الأندية المغلوبة على أمرها.

قليل من الأندية التي أتقنت التعاقد مع لاعبين مميزين والتي اعتمدت على نفسها في جلب اللاعبين بعيدا عن سماسرة السوق السوداء والتي تجلب المرض لخزائن أنديتنا وجمهورنا الذي أصبح يعرف اللاعب الجيد من اللاعب الرديء.

أتمنى أن نتجاوز هذه الأزمة في المرحلة القادمة، خاصة وأن الفأس وقع على الرأس من قبل أنديتنا والسماسرة والله يستر من القادم.

علي الصقر

image 1

رحيل مدرب النصر بالطريقة التي رأيناها ولم نعرف حقيقتها بعد، لأن كل طرف يؤلف قصة مغايرة، والكل في تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي يؤلف قصصا أخرى وكأن الجمهور هو الذي يعرف الحقيقة أكثر من المتواجدين في النادي، ولأن الحقيقة غائبة لا بد أن نتقبل فقط رحيل زوران ومجيء المدرب الجديد الذي نتفاءل خيرا به كجمهور نصراوي.

المستوى المتواضع الذي قدمه لاعبو النصر في لقاء القادسية السابق رمى العديد من الجمهور التهمة فيه على المدرب زوران، مع العلم أن هذا المدرب قاد النصر لانتصارات عديدة خلال المرحلة الماضية مما يجعل الأمر غريبا فيما حدث أمام القادسية وقبل اللقاء.

علي الفايز

image 2

على الرغم من أن فريق القادسية انتصر في اللقاء الأخير على فريق النصر، إلا أن التعامل القدساوي الجميل مع أحداث المباراة والانتصار جاء ليكون واقعيا بعيدا عن التضخيم الممل الذي يتقنه البعض في الأندية، وكأنه يفوز للمرة الأولى في تاريخه.

انتصر القادسية على النصر ونسي القدساويون هذا الانتصار، لأن الأهم هو حصاد النقاط الثلاث ومن ثم التفكير في المباراة التالية بعيدا عن التضخيم، وهذا مافعلته الإدارة القدساوية برئاسة معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش، ليكون الاهتمام من قبل اللاعب في القادسية بنتيجة المباراة فور انتهائها ومن ثم التفكير في المباراة القادمة ولاشيء غير ذلك.

حسين العبيدي

مواضيع ذات علاقة

  • القارئ الناقد
  • التعادل الايجابي يحسم ديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية
  • جوائز كبرى تصل قيمتها لأكثر من مليون ريال في انتظارك
  • #تغريدات ملهمة
  • جوائز قيمتها أكثر من مليون ريال في السحب الرابع لحملة اشتراكات ^ للأفراد 2016

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

فبراير 1, 2017, 3 ص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من صحيفة اليوم من خلال الرابط التالي صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا