صحيفة اليوم / صحيفة اليوم

محافظ القطيف وتنمية صفوى يبحثان الشراكة المجتمعية

محافظ القطيف وتنمية صفوى يبحثان الشراكة المجتمعية

تناول اللقاء الذي جمع محافظ القطيف ورئيس وأعضاء لجنة التنمية الأهلية بصفوى، مؤخرا، أهمية الشراكة المجتمعية بين قطاعات الدولة وأفراد المجتمع، وإيجاد الحلول لأي معوقات وتذليلها.

كما بحث اللقاء ضرورة الاهتمام بالبرامج المعززة للقيم، وخصوصا برامج بر الوالدين، وكذلك التي تسعى للحد من الابتزاز والعنف الأسري.

وكان محافظ القطيف خالد الصفيان، قد استقبل رئيس وأعضاء لجنة التنمية الأهلية بصفوى، وبدئ اللقاء بكلمة ترحيبية للمحافظ، أشار فيها إلى أهمية التواصل بين كافة القطاعات، لتعزيز المشتركات وإيجاد الحلول لأي معوقات وتذليلها. مؤكدا على أهمية الشراكة المجتمعية بين جميع قطاعات الدولة وأفراد المجتمع لتحقيق احتياجات ورغبات الجميع، وفق الأنظمة المتاحة.

وأشار إلى ضرورة الدعوة للاهتمام بالتعريف بمهام اللجنة داخل المجتمع والاهتمام بالبرامج المعززة للقيم وخصوصا بر الوالدين، والبرامج التي تسعى للحد من الابتزاز والعنف الأسري، وأبدى استعداد المحافظة للتعاون المستمر وتذليل العقبات في شتى المجالات.

من جانبه، ثمن رئيس لجنة التنمية بصفوى م. مشعل آل سيف استقبال المحافظ، معبرا عن شكره وامتنانه على ما تفضل به من مقترحات وتوصيات تصب في الصالح العام.

وبين الحضور أن اللجنة تعمل وفق خطة واستراتيجية مدروسة، آخذة بعين الاعتبار الاستفادة من القدرات البشرية المتاحة، موضحين بعض الصعوبات للاستفادة من المرافق الحكومية، وتقديم عدد من المقترحات التي تتعلق بعمل لجان التنمية.

وفي ختام اللقاء، شكر المحافظ، رئيس اللجنة والحضور، على جهودهم، مؤكدا اهتمام وحرص ولاة الأمر - حفظهم الله- على دعم هذه اللجان والأنشطة وكل ما يخدم جميع شرائح المجتمع وتوجيه الشباب بهذه المحافظة الغالية التوجيه السليم.

مواضيع ذات علاقة

  • فريق «بر الوالدين» يرسم البسمة على شفاه «مسني سيهات»
  • 15 مليونا لتشييد مركز التنمية الاجتماعية بالمبرز
  • محافظ القطيف يطالب بتعزيز الشراكة المجتمعية مع المدارس
  • 8 أركان في انطلاق مهرجان «بر الوالدين» بالعوامية
  • «المستشار» مطلب أسري في ظل تفاقم القضايا الزوجية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أحمد المسري - صفوى فبراير 1, 2017, 3 ص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من صحيفة اليوم من خلال الرابط التالي صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا