صحيفة اليوم / صحيفة اليوم

«مسك» تدرب القيادات النسائية الشابة في 8 مناطق

«مسك» تدرب القيادات النسائية الشابة في 8 مناطق

أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» مبادرة «قيادات»، المتمثلة في برنامج تدريبي مخصص للنساء في مجال القيادة، من شأنه اكتشاف المهارات القيادية لدى الفتيات، والإسهام في تطوير هذه المهارات، وتنمية القدرات، وتمكينهن من تفعيل تواجدهن الإيجابي والمؤثر في المؤسسات والمنظمات التي يعملن بها.

وأعلنت «مسك الخيرية» عن فتح باب التسجيل في البرنامج ابتداءً من اليوم ولمدة 10 أيام داعية الراغبات في التسجيل إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة (www.misk.org.sa) وذلك لتعبئة بياناتهن واختيار مكان انعقاد البرنامج. وسيعقد البرنامج 8 مرات بشكل متتابع على مدى 6 أشهر في 8 مناطق هي الرياض، ، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، عسير، القصيم، حائل، والجوف، فيما يتطلب التسجيل عند اختيار المنطقة أن تكون المتقدمة من ذات المنطقة، أو القريبة منها، في حال لم تكن ضمن الخيارات.

ويتضمن البرنامج ورش عمل مكثفة وزيارات ولقاءات تتيح للمشاركات اكتساب خبرات نوعية متقدمة، وإلهامهن للتقدم والتميز والنجاح، إذ سيقام في 8 مناطق بالمملكة لـ100 قيادية شابة يتم اختيارهن وفق معايير ترتبط بكفاءتهن وأدوارهن العملية ومدى تناسبها مع طبيعة البرنامج، بعد تسجيل بياناتهن خلال فترة التسجيل. ويقدم البرنامج جلسات تدريبية مكثفة لمدة 3 أيام في كل منطقة، بواقع 5 ساعات يومياً تليها ورش عمل وحلقات نقاش في اليوم الرابع، تشتمل على لقاءات مثرية وتبادل للآراء والأفكار مع قيادات وطنية ملهمة، فيما تتمثل المحاور الأساسية للبرنامج في فن القيادة، والقيادة في ميدان العمل، وبناء الصورة والإلهام، والممارسة العملية للقيادة.

مواضيع ذات علاقة

  • «مسك» تتفق مع «أوداسيتي» لإنشاء مركز تدريبي
  • 20 ألف زائر في أول يوم من فعاليات "حكايا مسك"
  • «حكايا مسك» تحفز 20 ألف سعودي على الإبداع في يومها الأول
  • «مسك الخيرية» تطلق برنامجًا لتنمية المهارات القيادية لدى الشباب
  • انطلاق مهرجان "حكايا مسك" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

واس ـ الرياض فبراير 1, 2017, 3 ص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من صحيفة اليوم من خلال الرابط التالي صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا