صحيفة اليوم / صحيفة اليوم

الحملة الوطنية تواصل توزيع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين

الحملة الوطنية تواصل توزيع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين

توزيع بعض المساعدات على اللاجئين (واس)

واس - بيروت

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في وعبر محطتها الـ 60 توزيع كسوة الشتاء على السوريين في لبنان. وقامت الحملة من خلال مكتبها في لبنان بتوزيع المساعدات الاغاثية على الأشقاء اللاجئين السوريين هناك، وذلك بعد تنفيذ محطتين الأولى في طرابلس والثانية في بعلبك. وشملت المساعدات الكسوة الشتوية التي تحتوي على البطانيات والجاكيتات والكنزات والقبعات الشتوية، إلى جانب أطقم الاواني المنزلية والحقيبة الصحية مستهدفة بذلك 1033 أسرة بواقع 6198 مستفيدا من الاشقاء السوريين.

وأكد مدير مكتب الحملة في لبنان، وليد الجلال، أن الحملة مستمرة بإذن الله في تأمين احتياجات اللاجئين السوريين في مناطق لبنان، مبينا أن مكتب الحملة في لبنان يعمل على تلبية حاجة الأشقاء السوريين من اللاجئين في مناطق واسعة بلبنان. من جانبه، أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للأشقاء السوريين من خلال تنفيذ مشاريعها المستمرة والمتنوعة.

مواضيع ذات علاقة

  • «نصرة » توزع 12 ألف قطعة شتوية على اللاجئين بالأردن
  • توزيع كسوة الشتاء على 11 ألف لاجئ سوري
  • «نصرة » تواصل توزيع كسوة الشتاء في لبنان
  • «نصرة » توزع كسوة الشتاء على اللاجئين في لبنان
  • توزيع مساعدات» الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء» بسوريا

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

واس - بيروت فبراير 1, 2017, 3 ص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من صحيفة اليوم من خلال الرابط التالي صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا