صحيفة اليوم / صحيفة اليوم

جمرك حالة عمّار يُحبط محاولتين لتهريب أكثر من 3400 حبة كبتاجون

جمرك حالة عمّار يُحبط محاولتين لتهريب أكثر من 3400 حبة كبتاجون

تمكّن جمرك حالة عمّار على الحدود الشمالية الغربية من المملكة من إحباط محاولتين لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (3.484) ثلاثة آلاف وأربعمائة وأربعة وثمانون حبة عُثر عليها مُخبأة مع مسافرَين قدما إلى المملكة عبر المنفذ.

وتفصيلاً قال عبدالعزيز النعيمة مدير عام جمرك حالة عمّار: تم إحباط تلك الكمية من خلال محاولتين لتهريبها، حيث قدِمت أولاً للجمرك مركبة من نوع "خصوصي" بقيادة أحد المسافرين وعند خضوعها للإجراءات الجمركية عُثر على (3051) حبة كبتاجون كانت مُخبأة في حقيبة قائد المركبة، حيث تم إخفاء الحبوب داخل علبة "كريم شعر" كانت ضمن الأمتعة التي كانت في الحقيبة، في حين تم إخفاء جزء آخر من الكمية داخل تجويف في المقبض الخاص بسحب "الحقيبة".

وأضاف النعيمة: كما تم إحباط محاولة أخرى لتهريب (433) أربعمائة وثلاثة وثلاثون حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة داخل جيب البنطلون الذي كان يرتديه أحد المسافرين القادمين إلى المملكة. مبينًا أنه جرى بعد ضبط هذه الممنوعات اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

مواضيع ذات علاقة

  • إحباط محاولة لتهريب أكثر من 30 ألف حبة كبتاجون في جمرك حالة عمّار
  • جمرك حالة عمار يحبط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون ومادة الحشيش
  • إحباط تهريب 678 ألف حبة كبتاجون بجمرك الحديثة
  • جمرك الحديثة يُحبط محاولتين لتهريب أكثر من 675 ألف حبة كبتاجون
  • جمرك الحديثة يُحبط محاولتين لتهريب أكثر من 675 ألف حبة كبتاجون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من صحيفة اليوم من خلال الرابط التالي صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا