فن / الوفد

شاهد.. حقيقة مشاركة نيكول سابا لعادل إمام مسلسله الجديد فالنتينو



أصدرت الفنانة نيكول سابا، بيانًا تكذب فيه ما تردد حول انضمامها الي أسرة مسلسل "فالنتينو"، للفنان عادل إمام، ثم انسحابها منه وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

فقالت نيكول: "فوجئت بانتشار خبر فني علي جميع المواقع العربية عن اتفاقي علي مسلسل الزعيم "فالنتينو".. كما فوجئت اليوم ايضا بانتشار خبر آخر عن استبدالي بممثلة اخرى، بسبب مطالبتي بالاطلاع

علي سيناريو المسلسل كاملا.. لذلك أحب أوضح انه لم يعرض ولم يتفاوض معي احد من طاقم عمل المسلسل ولا من طرف شركة الانتاج لا سابقا ولا اليوم وكل ما نشر في الصحافة عن ترشيحي للعمل لم اسمع عنه سوي من الصحافة".


وتابعت: "أنا أعلن انه لم يتم استبدالي من الاساس ولم يفاوضني



ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
اي من اطراف الجهة الإنتاجية وبالتالي لم يعرض علي أساسا أي ورق لكي أطلب الاطلاع عليه كاملا، خاصة انه عندما يعرض علي عمل امام الاستاذ فلن اطلب الاطلاع علي السيناريو فهو استاذي ومعلمي ومن فتح لي ابواب العزيزة.. فأنا ادين له بالكثير".
وأخيرًا قالت نيكول سابا: "اتمني من الأخوه الصحفيين التأكد مني شخصيًا أو من إدارة أعمالي فيما يخص اي اخبار فنية او قبل نشرها.. أشكركم وأتمني كل التوفيق لاستاذي ولكل المشاركين بالعمل وايضا الشركة المنتجه".
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الوفد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا