الارشيف / فن / في الفن

بالصور- أحمد فتحي وسيد عبد الحفيظ مع محمد في مسرحيته

حضر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، والكابتن أحمد فتحي لاعب النادي ، مسرحية "أهلا " التي تعرض علي مسرح الهرم.


والتقي اللاعبان بمحمد والمنتج عماد زيادة عقب انتهاء العرض، وحرصا على تهنئته، كما أكدا أنه من العروض الممتعة التي تجمع بين الكوميدية والرسائل الإيجابية، حسبما جاء في بيان صحفي.


والتقط عبد الحفيظ وفتحي عددا من الصور التذكارية مع محمد وعماد زيادة، قبل أن يغادرا المسرح، كما التقطا عددا من الصور مع جمهور مسرحية "أهلا ".

ومن جانبه أكد عماد زيادة منتج "أهلا " أنه سعيد بعرض المسرحية والحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده كل ليلة ، حيث يمتلأ المسرح بجمهور ومحبي محمد للاستمتاع بما يقدمه.

وأضاف زيادة أن مسرحية "أهلا "، تؤكد كل ليلة أن الحياة تدب في المسرح الخاص من جديد، متمنيا أن يشهد المسرح انتعاشة أكبر خلال الفترة المقبلة.

مسرحية "أهلا " من محمد وروجينا وحسام داغر وأحمد فؤاد سليم ومحمد علي رزق ومن تأليف وليد يوسف وإنتاج عماد زيادة وإخراج خالد جلال.

اقرأ أيضا
صورة- محمد رمضان مع تمثال نيفرتيتي ويعلق: الملكة الأقرب إلى قلبي
بالفيديو- محمد رمضان يستعرض مهاراته في كرة القدم
هل يحول محمد رمضان شخصية "رفاعي الدسوقي" إلى فيلم سينمائي؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا