الارشيف / فن / في الفن

تعرف على تفاصيل رامز جلال الجديد

تعاقد رامز جلال على سينمائي جديد يتم التحضير له حاليا، مع المنتج وليد صبري.

يحمل الفيلم عنوان "لبان دكر" وهو من نوعية الكوميديا ومن تأليف السيناريست علي غالب.

وكان سيناريو الفيلم جاهزا منذ حوالي 5 سنوات لكن تم تأجيله لظروف خاصة، حتى تم استئناف التحضير له من جديد، ولم يستقر فريق العمل على المخرج الذي سيتولى مهمة إخراجه حتى الآن.

رامز جلال كان قدم العديد من الأفلام التي قام فيها بالبطولة المطلقة لها وأخرها "كنغر حبنا"، مع سارة سلامة، حسن حسنى، عبدالله مشرف، إنعام سالوسة، وإدوارد، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج أحمد البدرى، كما سبق أن قدم أفلام "مراتي وزوجتي" عام 2014 مع شيرين عادل وحسن حسني وإدوارد وسامي مغاوري ومن تأليف لؤي السيد وإخراج معتز التوني.

كما سبق أن قدم رامز جلال أفلام "غش الزوجية" عام 2012 مع إيمي سمير غانم وحسن حسني وإدوارد، و"حد سامع حاجة" عام 2009 مع لاميتا فرنجية ومحي إسماعيل وماجد الكدواني، و"شبه منحرف" عام 2008 مع زينة وحسن حسني وإدوارد ونشوى مصطفى.

ويقدم رامز جلال منذ عدة سنوات برامج مقالب شهيرة منها "رامز قرش البحر" و"رامز ثعلب الصحراء" وكان أخرها "رامز يلعب بالنار" والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا
بيومي فؤاد: ندمت على المشاركة في برنامج رامز جلال وكنت أعرف المقلب مسبقا

​رامز جلال تعليقا على طريقة هروب أحمد حلمي منه: هاخد منى زكي رهينة

ويزو نجمة مسرح مصر لـ"فى الفن" : علمت بمقلب رامز جلال في هذه اللحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا