الارشيف / فن / في الفن

صورة- هكذا أطلت درة في مهرجان مالمو للسينما العربية

سافرت الممثلة التونسية درة إلى السويد للمشاركة في مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته السادسة والذي يقام بمدينة مالمو بالسويد.

وتأتي مشاركة درة بعد اختيارها لتكون عضو لجنو تحكيم مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بالمهرجان والذي يعد واحد من أكثر المهرجانات السينمائية العربية شهرة في أوروبا.

وأقيم أمس الجمعة، 30 سبتمبر، حفل افتتاح المهرجان وشاركت درة جمهورها بإطلالتها التي أطلت بها على السجادة الحمراء.

ونشرت درة صورة لها عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram أثناء استعدادها للحفل، وظهرت ترتدي فستان من لونين، ففي الجزء الأعلى كان اللون الأسود، أما في الجزء الأسفل ففستان منفوش باللون الأبيض بتطريزات ورود، أما شعرها فلملته ورفعته للأعلى مع مكياج مناسب لإطلالتها.

على جانب آخر، استمتعت درة بإجازة عيد الأضحى وسافرت برفقة صديقاتها إلى اليونان، وكانت درة تشارك جمهورها بصور من رحلتها وظهر معها دينا الشربيني وتارا عماد.

يذكر أن درة شاركت في السباق الدرامي في شهر بمسلسلي "الخروج" مع شريف سلامة وظافر العابدين، والجزء السادس من "ليالي الحلمية" مع إلهام شاهين وهشام سليم.

اقرأ أيضا:

بالصور- درة تستعين بجمهورها لاختيار الـ "السيلفي" الأفضل مع تامر حسني ودينا الشربيني

صورة- درة بصحبة دينا الشربيني وتارا عماد في اليونان

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا